.•:*¨`*:•. ][ منتديات الرومانسية ][.•:*¨`*:•.
a السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلا بكم ف منتديات الرومانسية
عزيزى الزائر انت لست مسجل لدينا
ويجب عليك ان تسجل معانا حتى تستطيع تصفح المنتدى


.•:*¨`*:•. ][ منتديات الرومانسية ][.•:*¨`*:•.


 
الرئيسيةالرومانسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» وجهة نظر في الحياة
السبت أبريل 30, 2011 3:15 pm من طرف قطرة الندى

» شخصيتك من اسلوبك فى الرد
الجمعة فبراير 11, 2011 10:46 am من طرف bahaa ahmed

» قصه رائعه بمعنى الكلمه
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 3:28 pm من طرف قطرة الندى

» في هذه اللحظة انا .....
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 3:13 pm من طرف قطرة الندى

» ¨°o.O (مــــــــــاذا ستـــــكــــتب علي جـــــــــــــدار الزمـــن) O.o°"
السبت سبتمبر 18, 2010 6:07 pm من طرف Admin

» لو عادوا يوما.
السبت سبتمبر 18, 2010 5:57 pm من طرف Admin

» ورمضان يجمعنا
الجمعة سبتمبر 03, 2010 5:52 pm من طرف قطرة الندى

» حان وقت المغفرة
الإثنين أغسطس 09, 2010 8:18 am من طرف اسماء الرومانسية

» لا تشتكي من همومك للناس
الإثنين أغسطس 09, 2010 7:59 am من طرف اسماء الرومانسية

» اعلانات في شوارع امريكا تدعو لترك الاسلام
الأربعاء أغسطس 04, 2010 11:49 am من طرف Admin


شاطر | 
 

 رواية الام الحقيقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسماء الرومانسية
عضو vip
عضو vip
avatar

انثى
السرطان
عدد المشاركات : 935
العمر : 22
الموقع : http://thelovely.mam9.com
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متقلبة
جنسيتك : مصرية
كيف تعرفت علينا : صديق
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 11/03/2009

الاضافات
التوقيت الان :-:

مُساهمةموضوع: رواية الام الحقيقية   الجمعة مارس 13, 2009 7:29 am

تزوجها فقط لأنها ابنة صديق أبيه و شريكه ، تزوجها و هو لا يحمل لها أية مشاعر للحب ، كان ضحية أبيه و أبيها رغم أنه كان يريد الزواج من شقيقة صديقه و لكن كما يقول المثل الزواج قسمة و نصيب ، لقد كانت مغرورة بنفسها إلى أبعد الحدود وكانت كثيرة الخروج و السفر مع صديقاتها ، كانت لا تعطي لزوجها و لبيتها إلا القليل من وقتها و كان هذا يغضبه جدا و لكنه لم يكن يستطيع فعل شيء خوفا من إغضاب والده المريض بالقلب ، و لكن بعد فترة وجيزة من زواجه منها مات والده و كثرت مشاكل زوجته فقرر أن يتزوج شقيقة صديقه ، و في أحد الأيام و قبل أن يتقدم لخطبتها دعتها زوجته على العشاء فلقد كانت أعز صديقاتها و لكنها كانت عكسها تماما و دائما كانت تحاول أن تصلح من أخطائها و تغير من تصرفاتها و لكنها لم تستطع ، و بالصدفة رآها زوجها و صدم بشدة و عرف بأنها أعز صديقات زوجته و لكنه أصر على خطبتها رغم علمه بأنها لن توافق على دمار حياة صديقتها ، و لما ذهب إلى منزل صديقه لخطبتها و لما نزلت لتراه و يراها صدمت بشدة و بكت و صعدت إلى غرفتها و عرف أخاها بأنها صديقة زوجة صديقه فاعتذر منه و قال له بأنها لن توافق بل من المستحيل أن يحدث هذا ، مرت الأيام و المشاكل مع زوجته تزداد يوما بعد يوم إلى أن أصبحت يومية و كان في بعض الأحيان ينام خارج المنزل و بعض الأحيان ينام في المستشفى كونه دكتور ، تعب من حياته معها و قرر أن يطلقها ، تم الطلاق و ذهب لخطبة شقيقة صديقه و لكنها رفضت أيضا و بشدة فألح على صديقه بأن يقنع أخته لتوافق فهو قد طلق زوجته و لأن صديقه يثق به ثقة عمياء و هو صديقه طفولته أخذ يقنع أخته بأن توافق إلى أن وافقت و تزوجا وصل خبر زواجهما إلى طليقته فغضبت و قررت أن تدمر حياتهما .
لولوة : مرحبا يا عروس .
أمل : لولوة !!
لولوة : أوتظنين بأني لن أعرف .
و فجأة :
أحمد : ماذا تريدين ؟
لولوة : لماذا تزوجت صديقتي ؟
أحمد : لم أكن أعرف بأنها صديقتك و كنت سأخطبها لولا أبي رحمه الله أجبرني على الزواج بك لأجل شراكته مع أبيك .
لولوة : أنت تكذب فلقد رأيتَها عندما دعوتُها على العشاء و أعجبتك .
أحمد : لولا مشاكلك التي لا تعد و لا تحصى لما طلقتك و تزوجت .
أمل : صدقيني يا لولوة أنا .....
لولوة : أنت لا شيء .. تأخذين زوج أعز صديقاتك و بعدها تريدين أن تقدمي عذرا .
أحمد : اخرسي فأنا لست زوجك الآن و لا تقربي هذا البيت أبدا هل تفهمين .
لولوة : لقد أتيت لأخبرك شيئا واذهب " أنا حامل " .
قالت هذا و ذهبت .. صدم أحمد و صدمت أمل .. نظرت أمل إلى أحمد ثم دخلت و صعدت إلى غرفتها و أخذت تبكي .
أحمد : أمل .
و اقترب منها .
أحمد : مابك ؟
أمل : طلقني يا أحمد أرجوك .
صدم أحمد بشدة .
أحمد : ما الذي تقولينه هل جننت ؟
أمل : لا أريد أن أكون سببا في يتم طفل رغم أنه ليس كذلك أرجوك .
أحمد : و هل صدقت بأنها حامل ؟
أمل : و لم لا ؟
أحمد : كي أرجع إليها فقط و أتركك .
أمل : لا يا أحمد هذا حرام .
أحمد : حتى لو كانت حامل فلن أرجع إليها أبدا .
أمل : لا تدعني أندم طوال عمري أرجوك .
أحمد : إنه ليس ذنبك .
أمل : أرجوك يا أحمد أتوسل إليك لا تعذبني .
أحمد : قلت لا يعني لا و لا أريدك أن تتفوهي بهذه الحماقات ثانية أتفهمين
و خرج من البيت و ذهب إلى لولوة .
لولوة : أحمد .
أحمد : أنا أعرف بأنك كاذبة و أنك لست حامل أبدا .
لولوة : أقسم لك بأني حامل لماذا لا تصدقني ؟
أحمد : لأنك تريدينني أن أرجع إليك فقط و هذا مستحيل .
لولوة : أنا أريد هذا فعلا و لكنني حامل ، هل تريد نتيجة التحليل فهي معي .
ضحك أحمد .
أحمد : تستطيعين فعل هذا أقصد أنت و أخاك أيضا أوليس هو مدير المستشفى .
لولوة : أنت تظلمني بكلامك هذا .
أحمد : يوجد حل واحد لا ثاني له .
لولوة : و أنا مستعدة له و لكن ما هو ؟
أحمد : أن أجري لك أنا بنفسي التحليل .
لولوة : إلى هذه الدرجة لا تثق بي ؟
أحمد : لا أريد كلاما لا فائدة منه هيا اذهبي بسيارتك و أنا سأذهب بسيارتي
و في المستشفى دخلت لولوة المختبر و دخل معها أحمد ، أخذت الممرضة عينة دم منها و أجرى عليه أحمد الاختبار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thelovely.mam9.com
صقور ليبيا
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
العقرب
عدد المشاركات : 45
العمر : 40
الموقع : http://thelovely.mam9.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
جنسيتك : ليبى
كيف تعرفت علينا : صديق
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

الاضافات
التوقيت الان :-:

مُساهمةموضوع: رد: رواية الام الحقيقية   الجمعة مارس 13, 2009 12:45 pm

شكرا لك عزيزي علي هدا القصه الرائعه تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thelovely.mam9.com
batamedo
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
الجوزاء
عدد المشاركات : 149
العمر : 29
الموقع : http://thelovely.mam9.com
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متقلب جدا
جنسيتك : مصرية
كيف تعرفت علينا : اخر
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 11/03/2009

الاضافات
التوقيت الان :-:

مُساهمةموضوع: رد: رواية الام الحقيقية   الجمعة مارس 13, 2009 3:34 pm

شكرا على هذه القصة الرائعة[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thelovely.mam9.com
 
رواية الام الحقيقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•:*¨`*:•. ][ منتديات الرومانسية ][.•:*¨`*:•. :: المنتديات الادبية :: «۩۞۩ منتدي القصص و الروايات ۩۞۩»-
انتقل الى: